دير بوبيو ، إيطاليا

دير بوبيو ، إيطاليا


أسس القديس كولومبانوس الدير والمكتبة في بوبيو

في عام 614 أسس القديس كولومبانوس أبازيا دي سان كولومبانو في بوبيو ، في مقاطعة بياتشينزا في منطقة إميليا رومانيا بإيطاليا. اشتهر بوبيو كمركز لمقاومة الآريوسية ، وأصبحت مكتبة الدير ، التي أسسها كولومبانوس بالمخطوطات التي أحضرها من أيرلندا والأطروحات التي كتبها بنفسه ، واحدة من أعظم المكتبات في العصور الوسطى.

"العديد من الكتب الموجودة في مكتبتها أقدم من الدير وهذا يوضح أن بوبيو تلقى العديد من الكتب المستعملة. أشير بشكل خاص إلى نسخ Cyprian ، المخطوطة التوراتية ك من أصل أفريقي ، ميديسي فيرجيل ، والمخطوطات النحوية القديمة جدًا ، وخاصة النصوص الكلاسيكية المدفونة في الطرس "(بيشوف ، المخطوطات والمكتبات في عصر شارلمان [2007] 9).

في القرن التاسع ، ترك القديس دنغال مكتبته للدير. تضمنت حوالي سبعين مجلداً ، من بينها "Antiphonary of Bangor" الشهير.

في عام 982 ، أصبح غيربرت من أوريلاك (لاحقًا البابا سيلفستر الثاني) رئيسًا لرئيس بوبيو ، وبمساعدة العديد من الأطروحات القديمة التي وجدها هناك ، قام بتأليف أعماله الشهيرة في الهندسة. يبدو أنه عندما كانت اليونانية غير معروفة تقريبًا في أوروبا الغربية ، قرأ بعض الرهبان الأيرلنديين في بوبيو أرسطو وديموسثينيس باليونانية الأصلية.

"يُظهر كتالوج القرن العاشر ، الذي نشره موراتوري ، أنه في تلك الفترة ، كان يتم تمثيل كل فرع من فروع المعرفة ، الإلهي والإنساني ، في هذه المكتبة. فُقد العديد من الكتب ، وتشتت البقية منذ فترة طويلة ولا تزال محسوبة من بين الكنوز الرئيسية للمجموعات اللاحقة التي تمتلكها.

"في عام 1616 ، أخذ الكاردينال فيديريكو بوروميو للمكتبة الأمبروزية في ميلانو ستة وثمانين مجلدًا ، بما في ذلك" Bobbio Missal "الشهير ، الذي كتب حوالي 911 ، و Antiphonary of Bangor ، و Palimpsests لنسخة Ulfilas القوطية من الكتاب المقدس. ستة وعشرون تم تسليم مجلدات ، في عام 1618 ، إلى البابا بولس الخامس لمكتبة الفاتيكان. تم إرسال العديد من المجلدات الأخرى إلى تورين ، حيث كان هناك واحد وسبعون في مكتبة الجامعة ، إلى جانب تلك الموجودة في الأرشيفات الملكية ، حتى حريق 26 يناير 1904 الكارثي " (مقال في ويكيبيديا عن دير بوبيو ، تم الوصول إليه في 12-03-2008).

& Diams أسس أومبرتو إيكو موقع روايته 1980-1983 اسم الوردة، بمكتبتها ذات المتاهة ، في الدير في بوبيو.


[قرى إميليا رومانيا] بوبيو: مدينة السينما والأسطورة

هذه المدينة الصغيرة التي تعود للقرون الوسطى هي متعة للمسافرين ، وليمة من الأساطير القديمة والسينما الحديثة في قلب هاي فال تريبيا ، والتي يطلق عليها إرنست همنغواي "أجمل وادي في العالم". تتمتع المدينة بالصفات الثقافية والطبيعية التي تستحق عضوية كل من جمعية أجمل القرى في إيطاليا وجمعية العلم البرتقالي.

تعتبر أصول بوبيو غامضة إلى حد ما. يرتبط تاريخها ارتباطًا وثيقًا بالشهرة دير سانت كولومبان والأسطوري جسر الشيطان. المدينة محصورة بين أربع مناطق ، وهي ملاذ لعشاق الثقافة والطبيعة والرياضة. باختصار ، قطعة صغيرة من السحر.

تشبه زيارة بوبيو العودة إلى العصور الوسطى لاستعادة المكانة والروعة التي كان يتمتع بها هذا المكان من قبل. من خلال إيمان وبصيرة الراهب الأيرلندي ، سانت كولومبان ، أصبحت هذه الزاوية النائية من جبال الأبينيني القلب النابض للثقافة الدينية في العصور الوسطى في أوروبا. في الواقع ، نمت المدينة ذات الجوانب المتدرجة حول الدير لأول مرة. أصبح الدير مجمعًا رهبانيًا كبيرًا ، ومنارة للثقافة على قدم المساواة مع Montecassino ، ويضم الكتاب القديم والمكتبة التي ألهمت "اسم الوردة" لأومبرتو إيكو.

تقول أشهر الأساطير العديدة المحيطة بجسر الشيطان أن الشيطان بناه في ليلة واحدة ، ودعمه على ظهور عفاريته ، في مقابل روح الكائن الأول الذي سيعبره ، فقط لكي يضايقه القديس كولومبان. بإرسال عبر دبه الأمين. تعد المدينة التي تعود للقرون الوسطى مكانًا جميلًا لمهرجان Bobbio Film Festival السنوي ، وتعتبر أروقة Piazza Duomo مكانًا رائعًا لتناول القهوة قبل السينما ، وتم تصميم الشوارع المرصوفة بالحصى لاستكشافها بعد ذلك. بعد زيارته قبل بضع سنوات خلال عطلة نهاية الأسبوع في Brugnello ، يمكنني أن أوصي به لأي شخص يبحث عن مكان جميل لقضاء عطلة قصيرة من الطحن اليومي.

تاريخ

اسم المدينة مشتق من "سالتوس Boielis"، النسخة اللاتينية من الاسم السلتي الليغوري (بوييل) لكل من Mount Penice القريب والتيار الذي يتدفق منه. في القرن الرابع ، أسس الرومان قاعدة استراتيجية هنا على الضفة الغربية لنهر تريبيا للسيطرة على الطريق الملحي المؤدي إلى العاصمة البيزنطية جنوة على طول فال تريببيا. في عام 614 ، وصل الراهب الناسك كولومبان من أيرلندا وأسس ديرًا بينديكتين على الأرض التي منحها له الملك اللومباردي أجيلولف والملكة ثيودوليندا. ازدادت أهمية الدير ، حتى أنه حصل على أبرشيته الخاصة ، حتى قمعه نابليون في عام 1803. كان الدير جزءًا من مقاطعة بافيا حتى عام 1923 ، عندما أصبح تحت سيطرة بياتشينزا.

ماذا ترى

نقطة البداية الطبيعية هي جسر الشيطان الشهير ، وهو أحد أكثر الهياكل إثارة في المنطقة. قد يكون أصله رومانيًا ، على الرغم من أنه كان موجودًا بالتأكيد في فترة Longobard ، لأنه كان هناك مرة واحدة أحواض الملح وفرن خلفه. أقواسها الـ 11 المتنوعة التي تسير عبر نهر Trebbia كلها مصنوعة من الحجر مع بعض التجديدات والبنية الفوقية الباروكية. أثناء الاستمتاع بالخطوط الغريبة للجسر ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمدينة ومكانها من أقصى الطرف.

بعد ذلك ، قفز إلى المكان الذي صنع اسم بوبيو: الدير. أسسها الراهب البينديكتيني سانت كولومبان ، وقد تم بناؤها في الأصل حيث تقف القلعة الآن وتم نقلها إلى موقعها الحالي في القرن التاسع بواسطة أبوت أجيلولف. تم بناء الكاتدرائية الحالية على طراز Proto-Romanesque في القرنين الخامس عشر والسادس عشر. الميزة الأكثر لفتًا للنظر هي قبر القديس كولومبان في القبو والأرضية الفسيفسائية الأصلية لكاتدرائية أجيلولف ، وهي سجادة صلاة حقيقية للمؤمنين ، تصور مشاهد توراتية وشهور العام. إنه مكان يسوده السلام العميق. من Piazza San Colombano ، توجه إلى قلعة Malaspina-Dal Verme التي تعود للقرن الرابع عشر ، والتي تهيمن بوابة الحراسة المربعة المهيبة على المدينة. ومن هناك إلى برج الأسقف ، أحد بقايا العصور الوسطى.

تأكد من زيارة المحور الصغير الذي تصطف على جانبيه الممرات في المدينة ، بيازا دومو ، وكاتدرائية سانتا ماريا أسونتا ، التي تعود واجهتها إلى عام 1463 ، في حين أن البرجين الجانبيين أصليان من عام 1075. الطراز القوطي البيزنطي من الممرات إلى اللوحات الجدارية من القرن الرابع عشر. يغمرك متحف الدير ، الموجود في موقع scriptorium القديم ، في عوالم الرومان ، Longobards و Carolingians ، مع معروضات حول كل من الدير والمدينة.

يمكنك استكشاف الدير الفرنسيسكاني الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر بديره الذي يعود إلى القرن السادس عشر وقصر الملكة ثيودوليندا وقصر أوسيلي ميل وقصر بروغناتيلي الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر ومدينة سان جوزيبي القديمة بمبانيها الحجرية من القرن الحادي عشر. ولا تغادر دون زيارة ضريح سيدة المعونة ، وهي كنيسة باروكية مع صحن أضيف في عام 1640 إلى الهيكل الأصلي الذي يعود إلى القرن الخامس عشر.

ما يجب القيام به

الخريف
- السير على الأقل في المرحلة الأولى من طريق الأديرة.
- قم بزيارة موقع Veleia Romana الأثري أو الحديقة الإقليمية Stirone و Piacenziano.
صيف
- انغمس في المياه الصافية لنهر تريبيا واستمتع بأخذ حمام شمسي على شواطئه الصغيرة الكثيرة الهادئة.
- استكشف Upper Val Trebbia سيرًا على الأقدام أو بالدراجة أو بالقوارب أو على ظهور الخيل.
الخريف
- اذهب للبحث عن الفطر والكمأ والكستناء واستمتع بمختلف المهرجانات المخصصة لها.
- قم بزيارة المتحف الإثنوغرافي لوادي تريبيا في كاليجاري وقلاع الوادي.
شتاء
- ممر Penice: يمكن أن تستمر أفراح يوم في الثلج حتى المساء ، بفضل نظام الإضاءة الممتاز.
- التزلج الريفي على الثلج على مسارات 7.5 أو 5 أو 3 أو 2 كم في منتجع Vallette.

الأحداث

مهرجان بوبيو السينمائي - شاهد الفيلم الذي سيفوز بجائزة Gobbo d’Oro في هذا الحدث المرموق في دير آبي الساحر.
مهرجان الحلزون وسوق الكريسماس ، ديسمبر - استمتع بالألعاب وترفيه الأطفال وتصفح الأكشاك النابضة بالحياة التي تبيع هدايا عيد الميلاد على طول الشوارع وجرب حلزون بوبيو الشهير ، وهو تخصص عشية عيد الميلاد ، في المطاعم.

الطعام والنبيذ

في Val Trebbia ، يتوفر الطعام المحلي التقليدي الجيد دائمًا في القائمة. جرب مقبلات السجق مع 3 منتجات PDO (لحم مقدد ، سلامي وكوبا أو رقبة لحم الخنزير) ، ثلاث دورات أولى على شكل بوبيو ماكشيروني ، مالفاتي (جنوكتشي صغير مخبوز مع الريكوتا والسلق) وجوز الصنوبر مع الريكوتا ، دعامة من الدورات الثانية مع حلزون بوبيو والبراشيتون ( سلامي كتف لحم الخنزير مطبوخ مع عصيدة من دقيق الذرة أو البقوليات). يتم غسلها بالكامل بواحد من أكثر من 20 نوعًا من أنواع نبيذ DOC Colli Piacentini ، بشكل طبيعي. وسلال اللوز الهشة للأفتر هي شيء رائع أيضًا. عند التصفح بين متاجر البلدة القديمة ، ستجد مجموعة من السلامي المحلي والكمأ وفطر البورسيني لأخذها إلى المنزل.

شخصيات مشهورة

القديس كولومبان - أصبح مؤسس الدير مؤخرًا قديسًا من قبل البابا بنديكتوس السادس عشر. كان كولومبان أوروبيًا حقيقيًا ، معترفًا بالوحدة الثقافية للقارة من خلال صياغة العبارة "في جميع أنحاء أوروبا" ، باللاتينية "totius Europae". وهو أيضًا شفيع راكبي الدراجات النارية ، كما أن راكبي الدراجات هم بالفعل زوار متكررون للمدينة.
ماركو بيلوتشيو - كان الفنان من بياتشينزا أحد أشهر صانعي الأفلام ومنتجي الأفلام في إيطاليا. أنشأ مختبر Farecinema في عام 1995 ، والذي تطور بحلول عام 2005 إلى مهرجان Bobbio Film Festival.

ممرات الحج ومسارات المشي

تبدأ المرحلة الأولى في إيميليا رومانيا من طريق أبوتس في بوبيو.

الحجاج على طول طريق فرانشيجينا & # 8211 بوبيو

الأشجار الضخمة

سيستمتع عشاق الطبيعة بهذه الأشجار القديمة الجميلة:
- الشجرة الطائرة بميدان القديس فرنسيس بوبيو
- البلوط في Cascina Stavello ، Vaccarezza ، Bobbio

قسم [Emilia Romagna Villages] مخصص للقرى التي تعد جزءًا من جمعيات Borghi più belli d’Italia و Bandiere Arancioni del Touring Club & amp Borghi autentici d’Italia.


اكتشف قرية بوبيو ، جوهرة إميليا رومانيا

بوبيو هي مدينة إيطالية يبلغ عدد سكانها 3.544 نسمة وتقع في مقاطعة بياتشينزا بوادي تريبيا في إميليا رومانيا. أصبحت المنطقة مأهولة بالسكان منذ العصر الحجري الحديث مع مستوطنات Celto-Ligurian ، وأصبحت رومانية في 14 قبل الميلاد وفي القرن الرابع تم تشكيل قرية Castrum Bobium المحصنة ، لكن تاريخها مطابق لتاريخ دير سان كولومبانو الذي تأسس عام 614.

طوال العصور الوسطى كان لها دور سياسي وديني وثقافي ذو أهمية أوروبية ، وتراوحت ممتلكاتها الإقطاعية الملكية والإمبراطورية ، منذ العصور اللومباردية والكارولينجية ، في مناطق شاسعة من وسط وشمال إيطاليا. في 14 فبراير 1014 ، كان لها لقب مدينة ، وأصبحت أبرشية ، ومقاطعة أسقفية ، وبلدية ، وجدران محيطة في البداية مستقلة كإقطاع إمبراطوري ، وهو قوس قصير مثل سيادة مالاسبينا ، ثم تحت دوقية ميلانو كمقاطعة إمبراطورية مستقلة في Dal Verme ، وأخيراً في مملكة سردينيا تحت سافوي. بلدية حرة منذ بداية القرن الثاني عشر ، قاتلت مع الرابطة اللومباردية ضد بربروسا في لينانو. مقاطعة جنوة حتى توحيد إيطاليا ، حتى عام 1923 كانت جزءًا من مقاطعة بافيا ، ثم انتقلت إلى مقاطعة بياتشينزا. كانت أسقفية حتى عام 1986.

المدينة هي موطن لاتحاد البلديات الجديد: اتحاد جبال Trebbia و Luretta Valleys. إنها وجهة سياحية معروفة بماضيها الفني والثقافي. حافظ المركز التاريخي على خصائص القرية التي تعود إلى القرون الوسطى كما هي. رمز المدينة هو بونتي جوبو (أو بونتي ديل ديافولو) ، وهو جسر حجري من أصل روماني ، يعبر نهر تريبيا بأحد عشر قوسًا غير منتظم. إنه يسيطر على مزار سانتا ماريا في مونتي بينيس ، والذي يقع على قمة جبل متماثل اللفظ.

ضاع تاريخ هذا المركز الصغير في ضباب الزمن ، في الواقع ، كانت المنطقة مأهولة بالسكان منذ عصور ما قبل التاريخ ، ولكنها أصبحت مركزًا مهمًا بدءًا من الاستعمار الروماني عندما تم بناء جزء من الجسر المعروف الآن باسم بونتي غوبو ، ليصبح في أوائل العصور الوسطى أحد أهم مراكز الرهبنة الغربية. في الواقع ، في بوبيو فقط ، أسس الراهب الأيرلندي سان كولومبانو ديرًا طور في وقت قصير واحدة من أهم وأعرق المكتبات في كل المسيحية وحيث لا تزال بعض المخطوطات اللاتينية القديمة والأكثر قيمة في التاريخ محفوظة حتى اليوم.

Bobbio هي مدينة صغيرة ، لكن كثافة الفن والثقافة التي ستجدها هي شيء فريد وستقع في حب الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني المبنية من الطوب في هذه المدينة التي تعود للقرون الوسطى.

تعتبر Bobbio مكانًا مثاليًا للزيارة في أي موسم من السنة: في الشتاء غالبًا ما تكون المدينة مبيضة بالثلج ، مما يوفر أجواء ساحرة ورائعة في فصلي الربيع والصيف ، تمنحك الطبيعة الفخمة لجبال الأبينيني أفضل ما لديها من خلال توفير ملاذ جديد من حرارة الجو. أخيرًا ، يمنح وادي بو ، في الخريف ، الغابة حول المدينة مجموعة متنوعة لا تصدق من الألوان تتراوح من النحاسي إلى الأحمر للحصول على صور بانورامية تخطف الأنفاس حقًا.

دعونا نرى بالتفصيل عجائب هذه القرية الجميلة التي تعود للقرون الوسطى!

بونتي جوبو

بونتي جوبو (يُطلق عليه أيضًا بونتي فيكيو أو بونتي ديل ديافولو) هو جسر قديم ذو شكل غير منتظم ، يعبر نهر تريببيا في بوبيو في مقاطعة بياتشينزا ، وهو رمز بوبيو.

تم تسمية Ponte Vecchio di Bobbio ، التي يبلغ طولها 273 مترًا ، باسم Ponte Gobbo بسبب المظهر الجانبي غير المنتظم مع 11 قوسًا غير متساوٍ بينها ووضعها على ارتفاعات مختلفة.

يتكون هذا الجسر ، من أصل روماني ، من 11 قوسًا طويلًا غير منتظم تضفي عليه مظهرًا أصليًا وموحيًا ، وهو أيضًا أصل الأساطير حول اسمه. في الواقع يقال إن الجسر شيد بهذا الجانب من قبل الشيطان نفسه لتخويف رهبان دير سان كولومبانو ومنعهم من عبور النهر.

هناك ثلاثة أزواج من الأضرحة أو الصلبان فوق الامتدادات الرئيسية. يوجد في القوسين أعلاه القوس الرئيسي (المسمى della Spessa) تمثالان يمثلان سان كولومبانو ومادونا ديل & # 8217Aiuto.

لا يمكن تأريخ فترة بناء Ponte Vecchio ، والتي تسمى أحدب لعدم انتظام سنام أقواسها ، ولكنها تعود إلى العصر الروماني ويمكن الافتراض أنها نشأت بعد الفتح الروماني لقرية Ligurian-Celtic آنذاك خضعت للعديد من عمليات إعادة التصنيع في العصور التالية.

تم العثور على آثار لجسر أقدم أدناه والذي يمكن اعتباره من العصور الوسطى قبل وصول سان كولومبانو. يعود تاريخ المبنى أعلاه إلى القرن السابع الميلادي. في محفوظات Bobiense التاريخية ، توجد وثيقة مؤرخة في 6 أبريل 1196 تشهد على صيانة الجسر.

من أجل تسوية بوبيو ، كان من الضروري أن يكون لديك اتصال آمن مع الأنشطة المختلفة على الضفة اليمنى لنهر تريبيا: أحواض الملح الحرارية ، والحمامات الحرارية الرومانية ولونجوبارد ، وفرن ريو جامبادو والطريق المتصل مع جنوة ولونيجيانا (حيث كان لدير بوبيان ممتلكات عديدة). نظرًا لطبيعة السيول ، فإن منطقة Trebbia لديها فيضانات مفاجئة ومدمرة مع حركة متكررة لطبقة الحصى ، مما يجعل الخوض في الماء مشكلة خاصة في أشهر الشتاء.

حتى القرن السادس عشر ، كان الجسر يتألف من بضعة أقواس ، قوس كبير على الضفة اليمنى لنهر تريبيا مع ثلاثة أقواس أصغر. تسببت فيضانات النهر على مر السنين في العديد من الجروح على الجسر الحجري ، والذي كان دائمًا ما أعيد بناؤه بصبر حتى مع إجراء تعديلات جوهرية لتحسين سلامته ومتانته.

حوالي عام 1590 ، بدأ التمدد نحو الضفة اليسرى ، الذي صممه السيد Magnano من بارما ، خلال القرن السابع عشر ، أصبح الجسر مكونًا من أحد عشر قوسًا.

لقرون ، كان الجسر وجهة للحجاج والمواكب الدينية مع بناء الصلبان والصور النذرية بالقرب من البنوك (اليوم لا يزال بعضها مرئيًا).

دير سان كولومبانو

يعد دير سان كولومبانو من أهم المراكز الرهبانية في أوروبا ، وقد تأسس آخر مرة في إيطاليا من قبل سان كولومبانو عام 614 في بوبيو ، في مقاطعة بياتشينزا. خاضعًا لحكمه الرهباني وأمر سان كولومبانو ، أصبح بندكتينيًا في القرن التاسع تقريبًا.

كان الدير في العصور الوسطى أحد أهم المراكز الرهبانية في أوروبا. يتكون المجمع بأكمله من البازيليكا والدير والحدائق والخلايا والنصوص.

في الوقت الحالي ، الكنيسة هي رعية نائبة بوبيو ، ألتا فال تريبيا ، أفيتو وأولتر بينيس من أبرشية بياتشينزا بوبيو. يرتفع في وسط المدينة التي تشكلت مع مرور الوقت حول المنطقة الشاسعة التي يحتلها الدير.

طوال العصور الوسطى ، كان الدير أحد أهم المراكز الرهبانية في أوروبا ، مما جعله مونتكاسينو في شمال إيطاليا بين القرنين السابع والثاني عشر في الواقع اشتهر من قبل Scriptorium ، الذي ضم كتالوجه ، في 982 ، أكثر من 700 المخطوطات والتي احتفظت بعد انتشارها في مكتبات أخرى بـ 25 من أصل 150 مخطوطة من أقدم مخطوطات الأدب اللاتيني في العالم.

أصبح دير الرهبنة التي امتدت قوتها في أوروبا بفضل العديد من الأديرة والأديرة التي أسسها رهبانها منذ الحقبة اللومباردية. في شمال إيطاليا ، تم إنشاء إقطاعية بوبيو الرهبانية بسرعة ، ثم تم استبدالها بـ & # 8220episcopal مقاطعة بوبيو & # 8221.

يعود تاريخ مجمع الدير الحالي إلى نهاية القرن الخامس عشر وأوائل القرن السادس عشر: تم الحفاظ جزئيًا فقط على هيكل البازيليكا القديمة الرومانيسكية ، والتي يوجد بها قسم قصير من الحنية الدائرية ، وهي جزء من برج الجرس وجزء من الأرضية الفسيفسائية الرائعة فقط منطقة بقايا قاعة الطعام من دير القرن الحادي عشر ، الذي يشغلها الآن متحف المدينة.

في عصر نابليون ، تم قمع الدير وتم طرح العديد من أصوله ، بما في ذلك الرموز الثمينة ، للبيع بالمزاد.

اليوم ، ما تبقى من التراث القديم لرموز بوبيان ، محفوظ في مكتبات مختلفة: مكتبة أمبروسيان في ميلانو ، ومكتبة الفاتيكان في روما ، ومكتبة تورين الوطنية وغيرها.

الدير وممر الدير مفتوحان يوميًا حتى 20 في الشتاء و 22 في الصيف.

تقام الشعائر الدينية هناك فقط في أيام العطلات. العيد السنوي هو 23 نوفمبر ، عيد شفيع بوبيو.

اليوم الدير موطن لمتحف المدينة.

قلعة مالاسبينا

قلعة Malaspina Dal Verme di Bobbio عبارة عن هيكل محصن يتكون من عدة مبانٍ محاطة بالجدران الحجرية الداخلية. يتم الوصول إلى الحصن من مدخلين يقع كلاهما في الشمال.

تؤدي قاعة المدخل إلى & # 8220Sala delle Marine & # 8221 وإلى صالة بها مدفأة حجرية كبيرة تعلوها ذراعي عائلة Dal Verme. على الحائط على طول الدرج المؤدي إلى الطوابق العليا ، توجد لوحة جدارية منفصلة ، تعود إلى القرن السادس عشر ، تصور مادونا والطفل.

في عام 1360 ، تبرع Galeazzo Visconti بقلعة Malaspina من Verme إلى زوجة ابنه Isabella من فرنسا ، زوجة ابنها Gian Galeazzo. سيتعين علينا الانتظار حتى عام 1436 لنشهد مرور القلعة بين أصول التهم Dal Verme.

يبدو أن الهيكل الحالي للقلعة يرجع إلى إرادة أحد نسله ، بيترو دال فيرم ، الذي تدخل في منتصف القرن الخامس عشر.

يعود تحول القصر القديم المتشدد إلى منزل أنيق ، تعود مصادره إلى عام 1545 ، إلى جيان ماريا دال فيرم نفسه. يجب أن تعود حملة الأعمال الكبيرة إلى منتصف القرن السادس عشر وما بعده بقليل. في الواقع ، قد يشير الاختلاف في المستوى بين الوصول الحالي وسطح الدعم لجدار المنحدر ، الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 3 أمتار ، إلى أن بعض الغرف التي لم تعد قابلة للحياة كانت موجودة أصلاً في الطابق الأرضي.

في عام 1973 ، تم تنفيذ التدخلات التي تضمنت إعادة بناء جميع اللصقات والأرضيات والسقف وتدعيم الهياكل وجزء من الدرج. قلعة Malaspina dal Verme di Bobbio هي أصل مملوك للدولة تدار مباشرة من قبل هيئة الإشراف على التراث المعماري والمناظر الطبيعية لمقاطعي بارما وبياتشينزا.

اليوم يمكن للبرج زيارة القلعة للاستمتاع بإطلالة خلابة على Val Trebbia.

متحف المدينة

يقع متحف المدينة في مبنى قاعة الطعام السابقة والمطبخ وحوض اليد وقبو دير سان كولومبانو ، ويوفر مسارًا تمهيديًا لتاريخ الدير ومدينة بوبيو. الإعداد ، مع محطات عمل سمعية وبصرية متعددة الوسائط ، يعالج القضايا المتعلقة بحياة سان كولومبانو ، نشاط Scriptorium ، تاريخ الرهبنة ويخبر المراحل الرئيسية التي ميزت تاريخ المدينة.

بالإضافة إلى ترميم أقدم غرف الدير & # 8217s للاستخدام العام ، يتتبع متحف المدينة تاريخ أحد أهم مراكز الثقافة والروحانية في أوروبا في العصور الوسطى ويستعد لزيارة الدير ومدينة بوبيو.

تم نقل تصميم المتحف ، المكون من عروض شفافة ، حيث يتم معالجة القضايا المتعلقة بحياة وعمل سان كولومبانو ، والوضع الجيوسياسي في Longobard Italy ونشاط Scriptorium الشهير إلى ممر الدير.

يوجد فوق بوابة المدخل تحذير من قاعدة San Colombano: Ne quid nimis (لا شيء أكثر من اللازم ، لا يوجد فائض) الذي ذكّر الرهبان بأنهم متنزهات نحو الطعام. يوجد على الجانبين العلويين للبوابة رأسان منفردان ، أحدهما أصلي من القرن الثالث عشر ، والآخر عكسه في نسخة.

القسم الأول مخصص لحياة وأعمال سان كولومبانو ، للعلاقات مع البلاط اللومباردي والعلاقات مع أيرلندا بينما في الغرفة الثانية يتم وصف مجمع الدير من وجهة نظر معمارية ونشاط السكربتوريوم الذي قام به. بوبيو هو أكبر مركز لنشر الثقافة في شمال إيطاليا.

في الداخل ، يمكنك الاستمتاع بزخرفة تراكوتا رائعة تعود للقرن الثاني عشر ، والأرضية المستعادة الرائعة التي كانت سليمة تقريبًا ، ولوحة جدارية من القرن الخامس عشر تصور الصلب مع سان كولومبانو وسان بينيديتو.

تم تجديد تصميم المتحف مؤخرًا: من الممكن الاستمتاع بفيديو تمهيدي عن مدينة بوبيو في بيئة غامرة.

كاتدرائية بوبيو

كاتدرائية بوبيو أو كاتدرائية سانتا ماريا أسونتا ، هي كنيسة أبرشية بوبيو في مقاطعة بياتشينزا ، وكاتدرائية حتى عام 1986 لأبرشية بوبيو ، وبعد ذلك ، حتى عام 1989 ، كاتدرائية أبرشية جنوة بوبيو ، الآن الكاتدرائية المشتركة للأبرشية. بياتشينزا بوبيو ومقر نائبة بوبيو وألتا فال تريبيا وأفيتو وأولتر بينيس.

ترتفع في وسط النسيج الحضري للمدينة ، والتي تشكلت شيئًا فشيئًا حول المنطقة الشاسعة بين دير سان كولومبانو وساحة ديل دومو: إنها قرية من القرون الوسطى تسمى & # 8220intrinsic village & # 8221 ، اليوم & # 8217s المركز التاريخي الذي احتفظ بالاسم الأصلي لـ Bobium.

لها زخرفة حديثة في البلاطات الثلاثة وزخرفة من القرن الثامن عشر في الكاهن وفي قبة الكنيسة. في كنيسة سان جيوفاني ، التي يمكن الوصول إليها من الجناح الأيمن ، يمكنك الاستمتاع بلوحة جدارية رائعة من النصف الثاني من القرن الخامس عشر ، تصور البشارة.

بالإضافة إلى كنيسة الكاتدرائية ، يتألف مجمع الكاتدرائية من مبانٍ مختلفة ، وقصر الأسقف مع متحف الكاتدرائية الأبرشية ، والحدائق والخطابة ، والمدرسة القديمة التي تضم اليوم المحفوظات التاريخية لبوبيينس مع الدير من القرن السابع عشر.

بجوار الكاتدرائية ، يوجد قصر أسقف من القرن الحادي عشر وقصر # 8217 الذي يضم متحف الكاتدرائية.

يتألف المعرض من عشر غرف ، مع أعمال توضح تاريخ أبرشية بوبيو والقصر الأسقفي والكاتدرائية. يروي المدخل قصة الأبرشية من خلال خرائط ووثائق وشهادات آخر أسقف المونسنيور. بيترو زوكارينو. الغرفة المجاورة ، التي يمكنك الاستمتاع على جدرانها باللوحات الجدارية الكبيرة مع صور أساقفة بوبيو ، تضم أردية رعوية وأسقفية. في الغرفة الثالثة ، تم الكشف عن كنز الكاتدرائية المكون من المنحوتات الخشبية والأواني الفضية والأقمشة.

يتضمن خط سير الرحلة غرفة جدارية (الغرفة الرابعة) التي تضم لوحة جدارية من القرن الثامن عشر تصور عبادة المجوس ، وغرفة الأرشيف (الغرفة الخامسة) التي تحافظ على الأثاث الخشبي الأصلي كما هو الحال مع الأسقف وكنيسة الأسقف رقم 8217 مع لوحة. بواسطة دومينيكو بونفيسو عام 1624 (غرفة السادس). شهادة الاعتقاد الشائع هي الذخائر المعروضة في الغرفة المجاورة (الغرفة السابعة) ، بينما تم تخصيص الغرف الأخيرة على التوالي للمفروشات من رعايا الأبرشية (الغرفة الثامنة) والأعمال التصويرية (الغرفة التاسعة). تنتهي الجولة بغرفة مخصصة لـ Sant & # 8217Antonio Maria Gianelli مع الوثائق والأعمال المجمعية التي تخصه (X room).

الكاتدرائية مفتوحة كل يوم مع ساعات متواصلة.

دير سان فرانشيسكو

دير سان فرانشيسكو ، مع كنيسته ، هو مبنى كنسي سابق في بوبيو في مقاطعة بياتشينزا.

إنه يقف بالقرب من قرية Corgnate (ant. Codognarum) ، مرة واحدة خارج مركز النسيج الحضري للمدينة ، أما بالنسبة لمحمية Madonna dell & # 8217Aiuto: إنها قرية من القرون الوسطى تسمى & # 8220extrinsic village & # 8221 ، بعد ذلك إلى المركز التاريخي الحالي & # 8217s ، والذي احتفظ بالاسم الأصلي & # 8220Bobium & # 8221.

تفتح واجهة الكنيسة في ساحة Piazza San Francesco التي تحمل نفس الاسم ، بجوار مكتب السياحة وموقف السيارات العام الجديد.

تم بناء دير سان فرانشيسكو والكنيسة حوالي عام 1230 ، في الواقع كان من المفترض أن يبدأ البناء على أرض تبرع بها رهبان سان كولومبانو لنفس سان فرانسيسكو الذي جاء إلى بوبيو لإحلال السلام في أحد النزاعات العديدة التي نشأت بين رئيس الدير والمطران بوبيو ، حول نسب الأراضي الرهبانية القديمة.

في وثيقة تعود لعام 1756 ، تم ذكر الوجود القديم لكنيسة ودير صغير به مهجع للزنزانات يشغله القديس فرنسيس نفسه. ما يتم تذكره تقليديًا بدون توثيق تاريخي دقيق على أنه & # 8220 ممر القديس فرنسيس الأسيزي إلى بوبيو & # 8221 ، قد يكون أقل إبداعًا نظرًا للتحقيق الفعلي لرحلة القديس إلى شمال إيطاليا بين 1210-12.

انتهت الأعمال في عام 1233 ، وبوبيو هي أقدم مستوطنة فرنسيسكانية في شمال إيطاليا ، تم بناؤها في مدينة ذات شهرة رهبانية هائلة ووجهة للحج على طول طريق فرانشيجينا وفيا ديجلي أباتي. في عام 1436 ، سيتم أيضًا بناء دير سانتا كيارا ، الذي أصبح الآن مقرًا للبلدية ، ومستشفى سان لازارو في عام 1472 في بلدة الفرنسيسكان.

كان المجمع الرهباني محاطًا بأسوار قوية هُدمت عام 1800 بعد القمع الرهباني

في القرن الخامس عشر ، انتقل الدير ، الذي ظل مستقلاً حتى الآن ، إلى جماعة الرهبان الصغار في بولونيا.

في عام 1710 خضعت الكنيسة لتغييرات كبيرة وأعيد تكريسها في عام 1722.

في عام 1783 كان هناك ممر للرهبان الصغار في تورين.

احتل النابليون المبنى الرهباني في عام 1802 ، بعد طرد الرهبان الفرنسيسكان ، خضعت الكنيسة لتغييرات كبيرة لتصبح مستودعًا.

بعد ذلك ، استحوذ Marquis Malaspina على المجمع بأكمله من خلال تجديده.

الدير الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر موحي بالإيحاء ، ويدعم من ثلاث جهات بأعمدة قرفصاء تدعم أربعة امتدادات على كل جانب مغطاة بأقبية متقاطعة ، ويعلوها لوجيا بسقف خشبي مع أعمدة ذات تيجان من القرون الوسطى.

ويوجد حاليا مشروع خاص لإعادة البناء المعماري للجزء الرهباني ، فيما تبرع أصحاب الكنيسة بالكنيسة للبلدية. بالنسبة للكنيسة ، يوجد حاليًا مشروع لاستعادة المعمارية وتحويلها إلى قاعة احتفالات في المدينة.

ملاذ سانتا ماريا في مونتي بينيس

يقع حرم سانتا ماريا القديم في مونتي بينيس على قمة جبل بينيس على ارتفاع 1460 مترًا ، وهو مبنى كنسي غير أبرشي في بلدية بوبيو في مقاطعة بياتشينزا ، على الحدود مع مقاطعة بافيا. تم تخصيصه لمادونا ، ويعود تاريخه إلى مبنى بدائي من القرن السابع ثم تم توسيعه عدة مرات. يقع في نقطة بانورامية بشكل خاص ، ويمكنك من ميدانه الاستمتاع بإطلالة واسعة ليس فقط على وادي تريببيا ووادي ستافورا ، ولكن على منطقة إميليا وبافيا بأكملها وفي أيام معينة حتى جبال الألب المغطاة بالثلوج مرئية.

يمكن الوصول إلى قمة جبل بينيس عن طريق طريق يبلغ طوله حوالي 4 كيلومترات ، والذي يتسلق من ممر بينيس إلى 1149 مترًا ، حيث يمر طريق المقاطعات سابقًا طريق الولاية 461 من باسو ديل بينيس (بوبيو-فوجيرا). يمكن أيضًا الوصول إلى الموقع عبر Val Tidone عبر طريق الولاية السابق 412 من Val Tidone (Castel San Giovanni-Romagnese-Passo Penice).

فقدت أصولها على مر القرون. تؤكد المصادر التاريخية أنه في هذه الذروة ، تم تكريم مادونا لأكثر من 1350 عامًا ، بوعد قدمه القديس كولومبانوس لملكة لومبارد ثيودوليندا في القرن السابع. من الحكام اللومبارديين ، كان للقديس التبشيري الأيرلندي المنطقة التي أسس عليها دير سان كولومبانو عام 614. ويبدو أن المبنى قد تم بناؤه على معبد وثني سلتيك-ليغوري.

في الواقع ، تم العثور على قطعة أثرية تعود إلى القرن الأول والثاني ، محفوظة الآن في جنوة في قلعة مونتيغاليتو. القطعة الأثرية عبارة عن تمثال صغير من البرونز يبلغ قطره 96 مم يصور كاهنًا يقدم إلهًا وثنيًا.

في عام 622 ، صعد الملك اللومباردي أدالوالدو ، الذي تولى المنصب من والده أجيلولفو ، مع والدته تيودوليندا التي جاءت إلى بوبيو لزيارة قبر كولومبانو & # 8217 ، إلى قمة جبل بينيس في الصلاة ، قبل النزول إلى المدينة.

في القرن الحادي عشر ، كان الهيكل موجودًا بالفعل بحجمه الحالي. تحمل الكنيسة لقب أم الرب القديم الذي أصبح فيما بعد & # 8220Santa Maria in Monte Penice & # 8221 أو أكثر شيوعًا & # 8220Madonna del Penice & # 8221.

في عام 1073 تم تجديد المبنى الأصلي ، وتعود أعمال الترميم الأخرى إلى عام 1619

لعدة قرون ، كان الحرم مملوكًا للممتلكات العديدة لدير سان كولومبانو ، جنبًا إلى جنب مع رعايا سان كريستوفورو ودزة وسيجي حتى بداية القرن التاسع عشر ، عندما انتقل إلى أبرشية بوبيو ليصبح مركز عبادة ماريان الرئيسي في المنطقه.

In the early 1900s the front porch was built (a postcard owned by the Diocesan historical archive Piacenza – Bobbio dated 1904 still shows the church without a portico), while the statue of the Redeemer was placed on October 14, 1900 the new bell tower was built in 1967. On September 12, 1927 the 3 km carriage road that leads to the summit from the Penice pass was completed.

The stone building has undergone several renovations. In recent years it has been completely renovated: on the outside you can admire the exposed stone, inside the structure has recently returned to its original splendor. New the altar and the ambo. The sacristy was also recovered and the premises used for the public were redone. Inside the building you can admire the precious wooden statue of the Virgin with the Child on her lap which dates back to the period between the end of the 1500s and the beginning of the 1600s. Also worthy of note is the statue of San Bartolomeo, original from the 18th century .

In 2009, by the rector Don Angiolino Bulla, the interior of the church was decorated with precious oriental icons.

The summit of the mountain and the sanctuary are the destination of numerous excursions both on foot and on horseback, once but also to this day they were processions of pilgrims. There is also an ancient, largely dirt track that climbs from Bobbio called the medieval path to the Sanctuary of Monte Penice.


Bobbio

Bobbio is situated on the left bank of river Trebbia, in an area rich in water and settlements since the Neolithic era.

The numerous finds testify the presence of various populations: Ligurians, Celts and after 14 B.C. the Romans.
The nucleus of Bobium rose in 14 B.C. but its history is inextricably linked to the one of the Abbey of San Colombano founded by the cenobite monk Columbanus who reached it in 614 when it received this territory as a gift from the Langobard King Agilulf.

It was a donation of great political significance as Bobbio controlled the great caravan route, the salt road, that from Piacenza, along the Valtrebbia reaches Genoa - a cornerstone of the Byzantines. In Bobbio, Columbanus found only a small-dilapidated church, dedicated to Saint Peter, and decided to restore it. The convent rapidly became populated: already in 643 it counted 150 monks. The first houses inhabited by citizens rose around it.

The Abbey of Bobbio, with its schools, its library, his Scriptorium and its economic organization, quickly became a political power too. Bobbio possessed goods in Valtrebbia, Val Staffora, Val Tidone, val d'Aveto, in the Liguria region, Monferrato and the Langhe, and arrived also at the gates of Turin, around Lake Garda, from Salò to Bardolino, on the Lakes of Mantua, in Piacenza, Ravenna, Genoa, Lucca and Pavia. A rich feud in which the manorial system reached its perfection.

The area, on which the inhabited part develops, is bordered by the River Trebbia and dominated by the Sanctuary of Madonna del Penice, which is located on the namesake mountain. The heart of the village has maintained the medieval architecture perfectly intact.
The symbol of the village is Ponte Gobbo (or the Devil&rsquos bridge), entirely built in stone in Roman times, with a particular profile consisting of 11 irregular arches. The bridge connects the village to the other side of the river and from it, with a brief and suggestive walk on its 'bumps', you can admire the profile of the village, the Monte Penice and the territory surrounding the Trebbia.

In the shops of the old town centre, you can find many typical products of the area, from local wines to jams or organic honey produced by local companies. But also a wide choice of local meats or sweets and bakery products such as tasty salty donuts or the famous almond cake, or even the fragrant porcini mushrooms picked on the surrounding mountains and the truffles. Instead, for those who are looking for a handicraft souvenir in Contrada dell&rsquoOspedale you will find the workshops of carpenters and local artists where you can find artefacts or paintings depicting picturesque corners of the city.

In addition to being rich in art and culture, Bobbio boasts a long series of typical local dishes (that represent the culinary tradition of Piacenza) that have been handed down from many generations, and represent another typical feature of the socio-cultural melting pot that benefited from during the centuries. You should taste the maccheroni alla bobbiese, fresh pasta handmade by using a knitting needle dressed with a stew sauce. The snails alla bobbiese, traditional Christmas Eve dish that you can often find in the winter period and the delicious brittle made with almonds and sugar with which the skilled hands of local producers know how to make surprising shapes. And also pine nuts with ricotta or pìn (in dialect pé da lésa: slide foot, for the typical shape), green gnocchetti with ricotta cheese, traditionally served with a mushroom sauce brachettone alla bobbiese (bràcton, a stuffed pig&rsquos trotter made with pork shoulder, pickled or aged).

Village of Bobbio
Municipality of Bobbio
Province of Piacenza
Emilia-Romagna Region

Inhabitants: 3.577
Surface area: 106.53 sq. Km
Altitude center: 272 m a.s.l.

The Municipality is part of:
I Borghi più belli d'Italia

Acknowledgments
Orange Flag - Italian Touring Club

Municipality of Bobbio
Piazza San Francesco - 29022 Bobbio PC
phone +39 0523962815

Patronal feast
San Colombano - November 23rd


Abbey of Bobbio: photos, description Abbazia di San Colombano)

The Abbey of Bobbio, is also known as San Colombano, was founded by the Irish Holy Columbanus in 614, the year. Around it soon sprang up the town of Bobbio, province of Piacenza in the Italian region Emilia-Romagna). In his time the Abbey was known as a center of resistance to Arianism, and also because of its huge library. It is here that the unfolding events of the legendary novel by Umberto Eco "the name of the rose".

In 590, the year the Lombards king Agilulf married a Catholic Theodelinda and under her influence, and with the participation of the Holy Columban, made the decision about the transition to Christianity. For the sacrament of Agilulf gave Columbano ruined Church and devastated the earth in the town of Abovian Holy asked it is a remote and secluded place to live alone. Near the small Church of San Pietro was soon built a monastery, which after the death colombana had to go through a period of violent resistance to Arianism current in the Christian faith, asserted the supremacy of the Lord-the Son (in the middle of the 7th century). Thanks to the efforts of local monks, every year more and more of the Lombards-ariantsev converted to Catholicism. The fame of the Abbey had reached the shores of Ireland, and the reputation colombana and founded brainchild has attracted in Italy many of his followers. Only in 1803, the year the Abbey of Bobbio was abolished during the reign of Napoleon.

The current Basilica of San Colombano was built in 1456-1530, respectively, in the Renaissance style. It holds the baptismal font in the 9th century. The Central nave is decorated with frescoes of the artist of the 16th century Bernardino Lanzani, and installed in the crypt the sarcophagus with the relics of St. Columban and the first two abbots. Here, in the crypt, deserves the attention of the mosaic floor of the 12th century.

The bell tower of the late 9th century, and a smaller apse of the Church belonged to a more ancient structure of the Romanesque period. Torre del Comune built together with the Basilica in the 15th century.


Abbey and Diocese of Bobbio

The diocese (Ebovium، أو Bobium Dioecesis Eboviensis، أو Bobiensis), which is suffragan to the Archiepiscopal See of Genoa, is coterminous with the civil district of Bobbio. This district is situated in the Province of Pavia and contains, besides Bobbio, its chief town, only two small villages and eighteen communes. The diocese was suppressed from 1803 to 1817, during which time it was annexed to Alexandria, then to Casala. Pius VII re-established it in 1818. Under Bishop Antonio Gianelli a congregation of priests was formed in 1839 under the title of Oblates of St. Alphonsus Liguori. They devote themselves especially to hearing confessions in prisons and hospitals, as well as to spreading good literature among the people. Bobbio also possesses a Congregation of Daughters of Mary, popularly known as Gianelliane.

التاريخ

The origin of the See of Bobbio, indeed of the town itself, is due to the establishment of a monastery here by the Irish saint, Columban, in 614. The Lombards, with other savage tribes, had invaded northern Italy under their leader Alboin in 568. A half-Arian, half-heathen horde, wherever they passed all the horrors of wanton destruction and cruelty marked their track. But at length the new barbarian ruler Agilulph, became less hostile and by degrees even not unfavorably disposed towards the Catholic Faith. Queen Theodelinda, whom he married in 590, was a fervent Catholic she had wonderful influence over her consort, and at last he was converted by the preaching of Columban. From the day of his baptism, Agilulph displayed great zeal for the conversion of his subjects, and for this purpose gave St. Columban a ruined church and devastated district known as Ebovium, which, before the Lombards seized it, had formed part of the Patrimony of St. Peter. Columban had set his heart on this secluded place, for while intent on instructing the Lombards he chose solitude for his monks and himself. By the side of this little church, which was dedicated to St. Peter, soon arose the walls of an abbey. Here the nucleus of what was to be the most celebrated library in Italy was formed by the Mss. which Columban had brought from Ireland and the treatises of which he himself was the author.

The sainted founder of Bobbio was laid to rest (23 November, 615), but his crosier passed into worthy hands. The names of St. Attala (627) and St. Bertulf (640) will live forever in ecclesiastical history. Both were conspicuous for holiness and learning, and both inherited Columban s apostolic spirit. It was indeed sorely needed, for a reaction towards Arianism set in, which became formidable under the Arian king, Rotharis (636-652). Arioald, the immediate predecessor of Rotharis, who became a Catholic, had before his conversion caused St. Bladulf, a monk of Bobbio, to be assassinated, because Bladulf would not salute him, as being an Arian. It is said that Attala restored Bladulf to life and delivered Arioald from a diabolical possession, the punishment of his crime and that this two-fold miracle led to Arioald's conversion. In 628, when St. Bertulf made a pilgrimage to Rome, Honorius I exempted Bobbio from episcopal jurisdiction, thus making the abbey immediately subject to the Holy See. Under the next abbot, Bobolen, the rule of St. Benedict was introduced. At first its observance was optional, but in e course of time it superseded the more austere rule hitherto in use, and Bobbio joined the Congregation of Monte Cassino. In 643, at the request of Rotharis and Queen Gundelberga, Pope Theodore I granted to the Abbot of Bobbio the use of the mitre and other pontificals. It has even been asserted that Bobbio had a bishop, named Peter Aldus, as early as the seventh century, but according to the best authorities (Ughelli, Gams, and others), the See of Bobbio was not founded till four centuries later, although recent investigation has shown that the name of its first bishop really was Peter Aldus (Savio, 158).

From the seventh century on, in the midst of widespread turmoil and ignorance, Bobbio remained a home of piety and culture. Through the efforts of St. Columban's disciples, increasing numbers of the Lombards were received into the Church. But during the first half of the seventh century, the large tract of country lying between Turin and Verona, Genoa and Milan, was m a very irreligious and disturbed state and even idolatry was not unknown. In fact not until the reign of the usurper Grimoald (663-673), himself a convert, was the bulk of the nation brought into the Church. But from that time Arianism disappeared in the West. The historians of the abbey regard as one of its chief glories the prominent part which it took in the final contest with this heresy. Theodelinda's nephew, the pious Arribert (653--663), restored all the lands of Bobbio which belonged by right to the Prince of the Apostles. Arribert II also gladly confirmed this restitution to John VII in 707. The unruly Lombards soon dispossessed the pope, but in 756 Aistulf was compelled by Pepin to give up the lands. In 774 Charlemagne made liberal grants to the Abbey. In 1153 Frederick Barbarossa confirmed by two charters various rights and possessions. Thus it came to pass that the abbots were for centuries entrusted with a large administration of temporals.

The fame of Bobbio reached the shores of Ireland, and the memory of Columban was dear to the hearts of his countrymen. Bobolen's successor was St. Comgall who had resigned his see in Ireland in order to become a monk of Bobbio St. Cummian who did the same died in the abbey about 730 (Holder-Egger in "Mon. Germ. Hist.") and the learned St. Dungal (d. after 827) bequeathed to the abbey his valuable library, consisting of some seventy volumes, among which was the famous "Antiphonary of Bangor ". A tenth-century catalogue, published by Muratori, shows that at that period every branch of knowledge, divine and human, was represented in this library. Many of the books have been lost, the rest have long since been dispersed and are still reckoned among the chief treasures of the later collections which possess them. In 1616 Cardinal Federigo Borromeo took for the Ambrosian Library of Milan eighty-six volumes, including the famous "Bobbio Missal", written about 911, the Antiphonary of Bangor", and the palimpsests of Ulfila's Gothic version of the Bible. Twenty-six volumes were given, in 1618, to Paul V for the Vatican Library. Many others were sent to Turin, where, besides those in the Royal Archives, there were seventy-one in the University Library until the disastrous fire of 26 January, 1904. As scholars of later ages have owed a great deal to the Bobbio manuscripts, so, too, did those of the tenth century. Gerard of Aurillac, for example, who was afterwards Pope Sylvester II, became Abbot of Bobbio in 982 and with the aid of the numerous ancient treatises which he found there he composed his celebrated work on geometry. And indeed it appears that at a time when Greek was almost unknown in western Europe, the Irish monks of Bobbio read Aristotle and Demosthenes in the original tongue.

In the year 1014, the Emperor Henry II, on the occasion of his own coronation in Rome, obtained from Benedict VIII the erection of Bobbio as a see. Peter Aldus, its first bishop, had been Abbot of Bobbio since 999, and his episcopal successors for a long time lived in the abbey, where many of them had been monks. According to Ughelli and others, Bobbio was made a suffragan see of Genoa in 1133 but Savio finds this subordination mentioned for the first time in a Bull of Alexander III, dated 19 April, 1161. From time to time disputes arose between the bishop and the monks, and in 1199 Innocent III issued two Bulls, restoring the abbey in spirituals and temporals, and empowering the bishop to depose an abbot if within a certain time he did not obey.


Attractions in Bobbio

Saint Columbanus Abbey

The Saint Columbanus abbey is a large complex but only a few areas are open to the public. The ground floor corridor, the yard, and the main cloister can be explored by visitors. The abbey is also home to the Abbey museum which has an impressive collection of artworks and objects that date back to the Renaissance, Medieval and Roman age. The Town Museum is also located in the complex.

Hills over Bobbio

Basilica of Saint Columbanus, Bobbio

The Basilica of Saint Columbanus was originally built in the 15 th century over the remains of an old 10th-century church. The interior of the basilica is extremely beautiful with nave frescoes dating back to the 16th century. There is a 15th-century gothic wooden choir, a 12th-century mosaic, a marble sarcophagus dating back to the 15th century, two marble tombstones, and a beautiful 12th-century gate.

Main Square in Bobbio

Malaspina Dal-Verme Castle

The castle was built in the 14 th century on a hill that overlooks the town. Over the centuries, the castle has been damaged many times and the remains of the castle, two small towers and the defense walls that still exist are open to visitors. The castle provides good views of the town and the surrounding landscape.

The Cathedral of Bobbio

The cathedral of Bobbio was originally built in the 11 th century and has two large towers. Much of the façade that visitors can see today dates back to the 15 th century and the three portals of the cathedral are done in the gothic style of architecture. The interior of the cathedral has three naves and beautiful 18th-century decorations. Saint John Chapel can be visited through the right transept where beautiful 15th-century frescoes of the Annunciation are done.

Stone buildings in Bobbio

The Old Bridge

The old bridge is 280 meters long and has eleven unequal arches. It is believed that the bridge dates back to the Roman age, however, it is first documented in 1196. The bridge is known by several different names, the Devil’s Bridge and the Hunchback Bridge due to its irregular shape. Several legends are attached to the origin of the bridge.

Cathedral in Bobbio

Getting to Bobbio

Bobbio is located 45 km from Piacenza. The best way to reach the town is by driving down visitors who have their own car can easily drive down to Bobbio. From Piacenza visitors can take the state highway 45 Piacenza-Genova to reach Bobbio. The landscape here is quite beautiful, the highway runs through the valley of the River and has some very beautiful views so driving down to the town is quite enjoyable. Along the road, visitors would also come across several small villages.

Moving Around the Town

Bobbio is spread over an area of 106 sq km, but most areas can be explored on foot. The churches, monuments and the important attractions are all concentrated close to the center of the town so it is easy to visit most attractions on foot. Those who have their own car can also visit the other parts of the town by car. The locals mainly use the state buses for commuting so visitors can use them as well if they do not have a car.

Stay and Accommodation

Bobbio is quite a small town and although many visitors come to the nearby Trebbia River, there aren’t many good hotels in the town. Most visitors come to Bobbia as a day excursion for Piacenza and the nearby towns and do not generally spend a night in the town. There are only a handful of farm houses and old country homes on the outskirts of the town that are available on rent to visitors. Most good hotels are located in the nearby centers of Piacenza and Pavia so visitors can stay there and visit Bobbio during the day. There are a few B&B in the town like B&B San Nicola and B&B Dar Dom where visitors can stay.

Bobbio River

Eating in Bobbio

Although there aren’t many hotels in the town, there are plenty of options in terms of restaurants and pizzerias. Bobbio has quite a lot of good places to dine out where visitors can find simple Italian dishes made from local ingredients, good quality olive oil and local cheese varieties. Good wines are available almost everywhere and there are also a few places where visitors can try traditional desserts and pastries. Some of the best restaurants in Bobbio are Ristorante II Vecchio Mulino, Entoca San Nicola, Ristorante Ra Ca Longa, Ristorante La Scarpone, Ristorante Replica and Ristorante Locanda Nobili.

Shopping in Bobbio

There are only a few places in Bobbio where visitors can shop. The local old market where visitors shop for their daily requirements is the best place to shop. There are a few good shops that sell terracotta pottery and artifacts in the older section of the town. Apart from this visitors can also purchase locally made fabrics, textiles and food items. The best things to purchase in Bobbio are cheese, olive oil and local wine.


Bible Encyclopedias

The diocese (Ebovium، أو Bobium Dioecesis Eboviensis، أو Bobiensis), which is suffragan to the Archiepiscopal See of Genoa, is coterminous with the civil district of Bobbio. This district is situated in the Province of Pavia and contains, besides Bobbio, its chief town, only two small villages and eighteen communes. The diocese was suppressed from 1803 to 1817, during which time it was annexed to Alexandria, then to Casala. Pius VII re-established it in 1818. Under Bishop Antonio Gianelli a congregation of priests was formed in 1839 under the title of Oblates of St. Alphonsus Liguori. They devote themselves especially to hearing confessions in prisons and hospitals, as well as to spreading good literature among the people. Bobbio also possesses a Congregation of Daughters of Mary, popularly known as Gianelliane.

The origin of the See of Bobbio, indeed of the town itself, is due to the establishment of a monastery here by the Irish saint, Columban, in 614. The Lombards, with other savage tribes, had invaded northern Italy under their leader Alboin in 568. A half-Arian, half-heathen horde, wherever they passed all the horrors of wanton destruction and cruelty marked their track. But at length the new barbarian ruler Agilulph, became less hostile and by degrees even not unfavorably disposed towards the Catholic Faith. Queen Theodelinda, whom he married in 590, was a fervent Catholic she had wonderful influence over her consort, and at last he was converted by the preaching of Columban. From the day of his baptism, Agilulph displayed great zeal for the conversion of his subjects, and for this purpose gave St. Columban a ruined church and devastated district known as Ebovium, which, before the Lombards seized it, had formed part of the Patrimony of St. Peter. Columban had set his heart on this secluded place, for while intent on instructing the Lombards he chose solitude for his monks and himself. By the side of this little church, which was dedicated to St. Peter, soon arose the walls of an abbey. Here the nucleus of what was to be the most celebrated library in Italy was formed by the Mss. which Columban had brought from Ireland and the treatises of which he himself was the author.

The sainted founder of Bobbio was laid to rest (23 November, 615), but his crosier passed into worthy hands. The names of St. Attala (627) and St. Bertulf (640) will live forever in ecclesiastical history. Both were conspicuous for holiness and learning, and both inherited Columban's apostolic spirit. It was indeed sorely needed, for a reaction towards Arianism set in, which became formidable under the Arian king, Rotharis (636-652). Arioald, the immediate predecessor of Rotharis, who became a Catholic, had before his conversion caused St. Bladulf, a monk of Bobbio, to be assassinated, because Bladulf would not salute him, as being an Arian. It is said that Attala restored Bladulf to life and delivered Arioald from a diabolical possession, the punishment of his crime and that this two-fold miracle led to Arioald's conversion. In 628, when St. Bertulf made a pilgrimage to Rome, Honorius I exempted Bobbio from episcopal jurisdiction, thus making the abbey immediately subject to the Holy See. Under the next abbot, Bobolen, the rule of St. Benedict was introduced. At first its observance was optional, but in e course of time it superseded the more austere rule hitherto in use, and Bobbio joined the Congregation of Monte Cassino. In 643, at the request of Rotharis and Queen Gundelberga, Pope Theodore I granted to the Abbot of Bobbio the use of the mitre and other pontificals. It has even been asserted that Bobbio had a bishop, named Peter Aldus, as early as the seventh century, but according to the best authorities (Ughelli, Gams, and others), the See of Bobbio was not founded till four centuries later, although recent investigation has shown that the name of its first bishop really was Peter Aldus (Savio, 158).

From the seventh century on, in the midst of widespread turmoil and ignorance, Bobbio remained a home of piety and culture. Through the efforts of St. Columban's disciples, increasing numbers of the Lombards were received into the Church. But during the first half of the seventh century, the large tract of country lying between Turin and Verona, Genoa and Milan, was in a very irreligious and disturbed state and even idolatry was not unknown. In fact not until the reign of the usurper Grimoald (663-673), himself a convert, was the bulk of the nation brought into the Church. But from that time Arianism disappeared in the West. The historians of the abbey regard as one of its chief glories the prominent part which it took in the final contest with this heresy. Theodelinda's nephew, the pious Arribert (653--663), restored all the lands of Bobbio which belonged by right to the Prince of the Apostles. Arribert II also gladly confirmed this restitution to John VII in 707. The unruly Lombards soon dispossessed the pope, but in 756 Aistulf was compelled by Pepin to give up the lands. In 774 Charlemagne made liberal grants to the Abbey. In 1153 Frederick Barbarossa confirmed by two charters various rights and possessions. Thus it came to pass that the abbots were for centuries entrusted with a large administration of temporals.

The fame of Bobbio reached the shores of Ireland, and the memory of Columban was dear to the hearts of his countrymen. Bobolen's successor was St. Comgall who had resigned his see in Ireland in order to become a monk of Bobbio St. Cummian who did the same died in the abbey about 730 (Holder-Egger in "Mon. Germ. Hist.") and the learned St. Dungal (d. after 827) bequeathed to the abbey his valuable library, consisting of some seventy volumes, among which was the famous "Antiphonary of Bangor". A tenth-century catalogue, published by Muratori, shows that at that period every branch of knowledge, divine and human, was represented in this library. Many of the books have been lost, the rest have long since been dispersed and are still reckoned among the chief treasures of the later collections which possess them. In 1616 Cardinal Federigo Borromeo took for the Ambrosian Library of Milan eighty-six volumes, including the famous "Bobbio Missal", written about 911, the Antiphonary of Bangor", and the palimpsests of Ulfila's Gothic version of the Bible. Twenty-six volumes were given, in 1618, to Paul V for the Vatican Library. Many others were sent to Turin, where, besides those in the Royal Archives, there were seventy-one in the University Library until the disastrous fire of 26 January, 1904. As scholars of later ages have owed a great deal to the Bobbio manuscripts, so, too, did those of the tenth century. Gerard of Aurillac, for example, who was afterwards Pope Sylvester II, became Abbot of Bobbio in 982 and with the aid of the numerous ancient treatises which he found there he composed his celebrated work on geometry. And indeed it appears that at a time when Greek was almost unknown in western Europe, the Irish monks of Bobbio read Aristotle and Demosthenes in the original tongue.

In the year 1014, the Emperor Henry II, on the occasion of his own coronation in Rome, obtained from Benedict VIII the erection of Bobbio as a see. Peter Aldus, its first bishop, had been Abbot of Bobbio since 999, and his episcopal successors for a long time lived in the abbey, where many of them had been monks. According to Ughelli and others, Bobbio was made a suffragan see of Genoa in 1133 but Savio finds this subordination mentioned for the first time in a Bull of Alexander III, dated 19 April, 1161. From time to time disputes arose between the bishop and the monks, and in 1199 Innocent III issued two Bulls, restoring the abbey in spirituals and temporals, and empowering the bishop to depose an abbot if within a certain time he did not obey.


شاهد الفيديو: بومبي المدينة الايطالية التي كانت اكبر واشهر بيوت الدعارة فيها ودمرها الله بححم بركانية